تطبيق ANPR Hub لقراءة لوحات السيارات

تطبيق ANPR Hub لقراءة لوحات السيارات

 

تستخدم تقنية LPR في جميع أنحاء العالم لأغراض إنفاذ القانون بما في ذلك التحقق ما إذا كانت السيارة مسجلة أو مرخصة. كما أنها تستخدم لتحصيل الرسوم الإلكترونية وأيضا لتسجيل حركة المرور في المدينة والطرق السريعة.

تعمل تقنية LPR بكفاءة عالية مع لوحات السيارات المصرية، حيث يستطيع النظام قراءة الأحرف والأرقام العربية، بالإضافة إلى الإصدارات القديمة والجديدة من لوحات السيارات المصرية. يعتمد النظام على تقنيات معالجة الصور لتحليل اللوحات بدقة وسرعة، مما يجعله أداة مثالية للاستخدام في البيئات الحساسة مثل المرافق الحكومية المصرية (Egypt Government) والمولات التجارية (Egypt Shopping Malls) والمجمعات السكنية والمطارات والموانئ.

يستطيع ANPR Hub قراءة لوحات السيارات بجميع أنواعها بشكل اّلي وإحترافي من خلال استخدام كاميرات المراقبة الموجودة بالفعل أو استخدام كاميرات خاصة مصممة خصيصا لهذه المهمة.

من المزايا الرئيسية التي يقدمها ANPR Hub هي قدرته على التعرف على أرقام اللوحات العربية المصرية بدقة تصل إلى 98٪، حتى في أصعب الظروف البيئية مثل الليل المظلم وضوء الشمس الساطع. تتيح هذه الميزة للمستخدمين الاعتماد على النظام في جميع الأوقات، مما يعزز الأمان والكفاءة.

إلى جانب دقة التعرف العالية، يتميز ANPR Hub بالقدرة على تصنيف نوع السيارة من خلال التعرف على لون لوحة السيارة. يمكن للنظام التعرف على سبعة ألوان مختلفة للوحات، كذلك القدره على التعرف بشكل فعال ودقيق على أرقام لوحات السيارات حتى اللوحات المكتوبة بخط اليد، كما أنه قادر على التعرف الآلى على فئات المركبات مثل السيارات والنقل الصغير والكبير والاوتوبيس أيضاٌ الدراجات النارية وذلك بشكل آلى.

من الخصائص الإضافية لتطبيق ANPR Hub هو التعرف التلقائي على الموديل والعلامة التجارية واللون، كذلك التكامل تماما مع كاميرا ال CCTV والقدرة على التقاط والتعرف على الوجوه الموجوده بالسيارة وربطها برقم لوحة السيارة. اطلب الان!

ارسل لنا بريد إلكترونى على العنوان التالى info@goldendeveloper.net او من خلال الواتس اب على 201017209782+